مشاهدة فيلم المغامرة والخيال العلمى The hunger games mockingjay 2014 مترجم اون لاين بجودة CAM وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر.

مشاهدة فيلم The hunger games mockingjay 2014 مترجم بجودة CAM
مشاهدة فيلم المغامرة والخيال العلمى The hunger games mockingjay 2014 مترجم اون لاين بجودة CAM وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر.




بطولة الفيلم
Jennifer Lawrence, Josh Hutcherson, Liam Hemsworth
قصة الفيلم
يرصد فيلم ( ألعاب الجوع: الطائر المحاكي - الجزء الأول) حياة كاتنيس إيفردين (جينيفر لورانس) حيث إنها على مضض ورغماً عنها أصبحت رمزًا لمنطقة بانيم وأيقونة للتمرد على الظلم والطغيان والاستبداد. تقود كاتنيس المتمردين والثوار في حرب حياة أو موت لتحدد مصير بانيم إلى الأبد. تتصاعد الأحداث ويمتد العنف لجميع المناطق. تجد كاتنيس نفسها في صراع داخلي جسيم حيث يتعين عليها تحديد من بإمكانها الوثوق به ومن لا يستحق ثقتها وعليها اتخاذ العديد من القرارات المصيرية.

سيرفر 1
أو
أو

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

شات احلى الذكريات

بحث هذه المدونة الإلكترونية

 
Support : © 2012 افلام تمور الوادى اون لاين.
افلام كوميدية-افلام دراما-افلام رومانسية-افلام اكشن-مشاهدة افلام اجنبي-افلام كارتون-افلام وثائقية-افلام اون لاين-افلام ممنوعة-افلام قديمة-افلام هندي-مشاهدة مسرحيات-افلام مغربية-افلام تونسية-مشاهدة افلام عربي كورة لاين نقل مباشر بث مباشر لجميع الدوريات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اسيا/ حقوق النشر محفوظة